تجميد الفرع الإقليمي بالفقيه بن صالح التابع للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب

تجميد الفرع الإقليمي بالفقيه بن صالح التابع للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب

خالد البوشيخي

علمت الجريدة من مصادر خاصة أن المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب أقدم على تجميد الفرع الإقليمي لذات الجمعية بإقليم الفقيه بن صالح وفق بلاغ إخباري توصلت الجريدة بنسخة منه حرر بتاريخ 12 أكتوبر الجاري.

وأرجع المكتب التنفيذي قرار تجميد الفرع الذي يترأسه الشرقي القاديري للمخالفات التي ارتكبها الفرع بالفقيه بن صالح والتي تتنافى مع مضامين القانون الأساسي للجمعية كما علل قراره بتوصية التجميد التي رفعتها لجنة مختصة انتقلت للفقيه بن صالح حيث وقفت على الاختلالات التنظيمية الصادرة عن الفرع والمنافية لمبادئ الجمعية.

هذا ويضيف البلاغ أنه بتحكيم فصول القانونين الأساسي والداخلي والورقة التوجيهية والمذكرة التنظيمية للجمعية فقد تقرر تجميد الفرع الإقليمي للجمعية بالفقيه بن صالح مع إخبار السلطات المحلية في المنطقة بالقرار فيما أكدت الجمعية أنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية لكل من تجرأ على تمثيل الجمعية بالفقيه بن صالح في إشارة للرئيس السابق الشرقي القادري وأكدت الجمعية أنها ستقدم على تجديد هياكلها بالإقليم في قادم الأيام.

شاهد أيضاً

السيد رئيس النيابة العامة يستقبل نائب وزير العدل بجمهورية الصين الشعبية

السيد رئيس النيابة العامة يستقبل نائب وزير العدل بجمهورية الصين الشعبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية يستقبل نائب وزير العدل الصيني دورة ماي لجماعة العطاطرة بإقليم سيدي بنور تنتهي قبل بدايتها والرئيس يفشل في تدبير اشغال الدورة مجموعة مدارس منتدى الفرقان للتعليم الخصوصي بشراكة مع جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية تنظم ال... السيد رئيس النيابة العامة يستقبل نائب وزير العدل بجمهورية الصين الشعبية مبادرة تعاون مع كالة بيت بال القدس.. المجلس الأعلى للتربية والتكوين يستضيف تلاميذ القدس ويربط جسراً ... الأمانة العامة للمنظمة تندد و بشدة بخصوص غياب أطباء النساء والتوليد بالمستشفى الإقليمي جرسيف هل سيشارك الرئيس التونسي في القمة العربية بالبحرين؟ برقية مرفوعة إلى الملك من أسرة القوات المسلحة الملكية بمناسبة الذكرى 68 لتأسيسها جلالة الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية يوجه الأمر اليومي للقوات ا... تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش" ينشط أعضاؤها بمدينتي تزنيت وسيدي سليمان