تصريحات إنريكي : دهاء أم غباء ؟

تصريحات إنريكي : دهاء أم غباء ؟

تحرير : ياسر حافظ

من الغرابة أن المُقال من صفوف لاروخا عقب إقصائه على يد أسود الأطلس في مونديال قطر، لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، نفى هوس الفريق العاصمي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا “كما يعتقد البعض” في الندوة الصحفية قبل لقاء الغذ الثلاثاء عندما سيتضيف باريس سان جيرمان نظيره الألماني بوروسيا دورتموند بملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لحساب الموسم الرياضي 2023-2024 عن المجموعة السادسة.

مبرزا إنريكي خلال المؤتمر الصحفي : عندما يكون النادي مهووسا بشيء ما فإنه ليس جيدا أبدا، يجب أن يكون لديك أمل وطموحات ولكن الهوس لا يعمل أبدا نريد حقا أن نلعب لنقدم الكثير من المرح لأنصارنا، ولكن لا يوجد هاجس.و مشددا : أنا هادئ جدا ستكون هناك كرة قدم جيدة ونتائج جيدة أنا متأكد من ذلك، هناك أشياء يجب تحسينها.

يذكر أن المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا هي الأصعب في هذه النسخة الحالية، حيث تضم إلى جانب باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، فريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، و هو ما يقلص آمال الباريسي في العبور و إن كان لعاب باريس خلف اللقب واضحا.

إذ يلزمه الفوز في اللقاء الافتتاحي و تحقيق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات للمزاحمة على المركز الأول مبكرا وتحقيق حلمه بالصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق.

شاهد أيضاً

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني…مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني...مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار