درك أزمور : مجهودات سعيد الجعواني قائد مركز أزمور باقليم الجديدة

درك أزمور : مجهودات سعيد الجعواني قائد مركز أزمور باقليم الجديدة

خالد البوشيخي

إن شخصية هذا الرجل الفذ تستحق منا الإشادة والشكر لما قدمه ويقدمه من خدمات تصب في صالح الحفاظ على المواطنين وحماية ممتلكاتهم وكذالك محاربة الجريمة قبل وقوعها . لا أعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . فقائد مركز الدرك الملكي بأزمور سعيد الجعواني شخصية واعية مفعمة بالإنسانية والنبل جراء الفكر العالي الذي يتميز به وله خبرة كبيرة في التسيير وفي مكافحة الاجرام وباب مكتبه دائما مفتوح في استقبال المواطنين لقضاء أغراضهم والانصات اليهم وذالك في إطار كل ما هو قانوني . وتلك النزاهة والمعاملة مع المواطنين بمنطق المساواة حببته إليهم فقلبه خال من العنصرية والحقد الطبقي . إنه ومنذ تعيينه قائدا على مركز أزمور أعاد الأمل وأدخل الطمأنينة في قلوب الساكنة بحملاته الروتينية للتصدي لأصحاب الاجرام وكل المخالفين للقانون . فنحن كحقوقيون وبدون مجاملة ننوه بمثل هؤلاء الرجال التي تخدم مصالح الوطن . ونضيف أيضا بكل ثقة أنه وحين تتراكم الأعمال فنهاره يأخذ من ليله وأُسرته تتنازل عن حقها تقديراً لطموحه وإخلاصه لعمله.
وحتى لا نبخل في نقل الحقيقة فالرجل عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة يراعي أحوال الناس ويتكلم بشفافية ووضوح ليقترب من مشاكلهم . حقاً يستحق هذا الرجل النموذج أن يُذكر اسمه وكل أعماله في كل مكان و زمان فلنقل كلمة الحق في حق كل من يستحق ويستحق التنويه . فسعيد الجعواني رجل وفي لدينه وملكه ووطنه ومجتمعه نسأل الله سبحانه أن يعينه ويوفقه ليواصل عطاءه وعمله وله منا كل التقدير والإحترام
ولكي لا ننسى جميع عناصر المركز المذكور أعلاه فهم أيضا مشكورين على أعمالهم وتدخلاتهم لحماية المواطنين وممتلكاتهم وممتلكات الدولة .

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار