درك برشيد يتوصل إلى هوية شخص دهس رقيبا في سد قضائي

درك برشيد يتوصل إلى هوية شخص دهس رقيبا في سد قضائي


الشارع نيوز: نورة أجدير


قالت مصادر جريدة الشارع نيوز إن عناصر الدرك الملكي بالمركز

الترابي الدروة و المركز القضائي سرية برشيد، تمكنت مساء اليوم الثلاثاء، من التوصل إلى هوية مشتبه فيه بدهس دركي في محاولة للقتل العمد بواسطة سيارة خفيفة خلال مزاولة الدركي لعمله، قبل أن يفر المشتبه فيه رفقة ثلاثة أشخاص من رفاقه إلى وجهة مجهولة.
وباشرت عناصر الدرك الملكي بسرية برشيد، أبحاثا ميدانية وتقنية، أسفرت في وقت قصير عن تحديد هوية السائق المشتبه فيه، الذي تبين بعد تنقيطه على الناظم الآلي، أنه من أصحاب السوابق القضائية في الاتجار في الممنوعات، فضلا عن رفاقه الثلاثة من بينهم فتاة تنحدر من الدار البيضاء.
وأعطت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات، تعليماتها بالاستماع إلى المشتبه فيه الرئيس، سائق السيارة التابعة لإحدى شركات كراء السيارات، ورفاقه الثلاثة مع وضعهم جميعا، تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل عرضهم على سلطة الملاءمة لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حق كل واحد منهم حسب المنسوب إليه.
وأوضحت مصادر الشارع نيوز بأن الدركي برتبة رقيب المنتمي لكوكبة الدراجين بالمركز الترابي الدروة سرية برشيد جهوية سطات، كان يزاول عمله في سد قضائي للمراقبة على مستوى الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين الدار البيضاء ومحاميد الغزلان مروروا ببرشيد وسطات، وبعدما أشار الرقيب إلى سائق السيارة بالتوقف، رفض الامتثال ودهس الدركي ثم واصل السير، هاربا إلى وجهة غير معروفة.
الحادث استدعى انتقال كبار مسؤولي الدرك بالقيادة الجهوية سطات، وسرية الدرك الإقليمي ببرشيد، حيث سارعوا إلى نقل الرقيب الضحية إلى المستشفى قصد العلاج، إذ لا تزال وضعيته الصحية صعبة للغاية، تطلبت الاحتفاظ به بقسم العناية المركزة بإحدى المصحات بالدار البيضاء إلى حدود مساء اليوم الثلاثاء.

شاهد أيضاً

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار