عمل جديد للفنان بدر الدين معروفي يصب في قصة حب من طراز مختلف

عمل جديد للفنان بدر الدين معروفي يصب في قصة حب من طراز مختلف

خالد غزالي

أصدر الفنان بدر الدين معروفي عمله الجديد على طريقة الفيديو كليب والذي يحمل عنوان ” موجوع” ، يتطرق عبره إلى موضوع الحب بأسلوب مختلف تماما عن كل الأغنيات التي تتغنى عن الحب في هاته الفترة ، فيغني بصوت العاشق المجروح الذي يستعيد ذكريات عن حالة حب صعبة عاشها ، إذ يواجه أزمة عاطفية صعبة ، بأداء عال ولافت خاصة أن حالته مختلفة بحيث يعاني من فقدان محبوبته التي خطفها الموت ، إذ يتذكر اجمل الاوقات التي قضاها معها في هذا العمل الفني ، العمل تلقى سيلا من التعليقات التي اعجبت بمحتوى ورسالة الكليب، إذ يواجه وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

و هي من كلماته وألحانه ومن توزيع  أشرف بنصفية ، فيما تكلف بإخراج كليب الأغنية المبدع عبدالرحمان العلمي. الأغنية تحكي على  . 

يشار أن بدر الدين هو من أسرة فنية شقيق الشاعرة المغربية فاطمة معروفي  وإبن الكاتب والملحن العربي معروفي، إذ مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات حيث تعامل مع العديد من الفنانين أبرزهم عماد الدراج، وئام الدحماني، ،،إيمان قرقيبو ، ريم. كما خاض تجربة في مجال الإعلام وتقديم البرامج في إحدى القنوات الفضائية العربية المنوعة في دولة الامارات العربية المتحدة لمدة سنتين.

جدير بالذكر، أن اخر أعمال معروفي فيديو كليب أغنية ” انت الحب ” حيث حققت نجاحا مهما في اليوتوب حوالي 3مليون نسبة مشاهدة وهي من كلمات وألحان بدرالدين معروفي نفسه، وتوزيع عادل لخليفي  تم تصويرها على شكل فيديو كليب ب ” إفران  ” تحت إشراف المخرج عبدالرحمان العلمي، والذي كان من إنتاج بدرالدين معروفي  .

شاهد أيضاً

كونها رقما صعبا لايمكن القفز عليه…ولاية أمن مكناس تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

كونها رقما صعبا لايمكن القفز عليه...ولاية أمن مكناس تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار