فاطمة عريش كاتبة اقليمية جديدة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب باليوسفية

فاطمة عريش كاتبة اقليمية جديدة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب باليوسفية

شارع نيوز: محمد اسليم

عقدت الكتابة الإقليمية للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مؤتمرها الإقليمي الثاني باليوسفية، مساء أمس الأحد 24 أبريل 2022، تحت شعار ” رص الصفوف لمواجهة الإختلالات القطاعية “.

الجمع عرف حضور الكاتب الجهوي و مبعوث المكتب التنفيذي للاتحاد العام السيد مولاي عبد الرحمن العربي و كل من السادة محمد مبتهيج، جواد فؤاد و محمد عيسى عن الإتحاد العام بجهة مراكش اسفي. الأستاذ العربي ذكر في بداية اللقاء بالاهتمام الكبير الذي يوليه الكاتب العام و رئيس مجلس المستشارين السيد النعمة ميارة لاقليم اليوسفية، بحث يعتبره مدرسة للنضال و من القلاع المهمة للإتحاد العام. و عرض بعدها السيد نور الدين سطيلي، منسق اللجنة التحضيرية، إجماع جميع ممثلي القطاعات على تشكيلة للمكتب الإقليمي الجديد والتي أزيد من 20 قطاعا يمثلها خيرة أطر و شباب الاقليم، على رأسها السيدة فاطمة عريش كاتبة إقليمية عن قطاع التعليم، يليها السيد نور الدين السطيلي عن قطاع الفوسفاط، و 23 عضو آخر عن قطاعات المناولة، النقل، الابناك الصحة و الخدمات. ليتم بعدها المصادقة على التشكيلة الجديدة،

وأشارت السيدة فاطمة عريش في كلمتها، ككاتبة إقليمية، إلى أن المكتب الجديد، قد سطر برنامجا نضاليا حداثيا يهدف بالأساس إلى النهوض بالتنمية المحلية و تحقيق العدالة المجالية، و ذلك بالتصدي للإختلالات المتراكمة بمجموعة من القطاعات و مواكبة تنزيل المشاريع المبرمجة على المستوى الاقليمي، اعتمادا على قوة الأعضاء الاقتراحية و خبرتهم و مستوى الأطر المكونة للتشكيلة الجديدة.

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار