مدينة الجديدة : 10 سنوات سجنا نافذا لمغتصب قاصرات باولاد افرج

مدينة الجديدة : 10 سنوات سجنا نافذا لمغتصب قاصرات باولاد افرج

خالد البوشيخي

على إثر تهمة اغتصاب وممارسة الجنس على تلميذات لا يتجاوز سنهن (8) سنوات واللواتي يتابعن دراسىتهن بمدرسة عبد الله بن ياسين بالجماعة الترابية بأحد اولاد أفرج إقليم الجديدة . وتعود هذه القصة ليوم 12 يونيو 2022 والتي كانت حديث الشارع بأحد اولاد افرج بطلها رجل ستيني يشتغل في بيع الحلويات وغير ذالك أمام المدرسة المذكورة أعلاه والذي اغتصب ومارس الجنس على تلميذات يدرسن بنفس المؤسسة .
و حسب مصادر من أولياء التلميذات فإن المتهم الستيني كان يقوم باستغلال الاطفال الصغار عبر اغرائهم بقطع من الحلوى و يعمد إلى القيام بملامسة مناطق حساسة لاشباع نزواته الجنسية بمكان مستور قام بتشييده بجانب عربته المجرورة . ولقد اكتشف أمره مجموعة من المواطنين الذين شككوا في تصرفاته وقاموا بتتبعه و مراقبته بعدما مسك بتلميذة صغيرة السن وادخلها إلى المكان المستور وبعد مباغثته اكتشفوا أنه يمارس عليها الجنس الشيء الذي جعله يحاول الفرار لكن بعض المواطنين انقدوا عليه وأوقفوه وربطوا الاتصال برجال الدرك الذين حلوا على الفور بعين المكان واقتادوا المجرم الى المركز ووضعوه تحت الحراسة النظرية للبحث معه وذالك بتعليمات النيابة العامة المختصة .
ولقد تابعت مع الدرك الملكي لمركز اولاد افرج هذا الملف الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب.
ولقد قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بالجديدة اليوم بإدانة الرجل الستيني بائع الحلويات والذي كان متابع في حالة اعتقال من أجل جناية الاغتصاب
قاصر بدون عنف بالحكم عليه ب (10) سنوات سجنا نافذا .

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار