مرابط محمد

يستعد المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة لعقد دورة استثنائية يوم الخميس 04 أبريل 2024 في الساعة العاشرة صباحا، في القاعة الكبرى بمقر الجماعة، حيث سيتم خلالها مناقشة عدد من القضايا ذات الأهمية البالغة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

من بين النقاط المدرجة في جدول الأعمال، يبرز موضوع “تسوية الوضعية القانونية للمحطة الطرقية الحالية بالقنيطرة”، والذي يعتبر أمراً حيوياً لتطوير وتحسين البنية التحتية للمدينة. وسيتم أيضاً دراسة والمصادقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بتدبير المحطة الطرقية، بهدف ضمان تشغيلها بكفاءة وفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم التداول في قرار إلغاء المقرر السابق المتعلق بتعديل الاتفاقية المبرمة مع النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، وذلك استناداً إلى رسالة السيد عامل إقليم القنيطرة، بهدف تحسين الشروط والمزايا المقدمة للنادي.

وفي سياق التعاون والشراكة المحلية، سيتم المصادقة على اتفاقيات جديدة بين المجلس الجماعي والنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، وكذلك بين المجلس الجماعي وأستاذ محام ومفوضين قضائيين، بهدف تعزيز العمل القانوني والقضائي في المنطقة.

هذه الدورة الاستثنائية تعكس التزام المجلس الجماعي بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لسكان القنيطرة، من خلال اتخاذ القرارات الفعالة والمدروسة التي تخدم مصلحة المجتمع المحلي بشكل شامل.

شاهد أيضاً

بيان توضيحي من جماعة القنيطرة

بيان توضيحي من جماعة القنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار