ختام النسخة الحادية عشرة من مهرجان العلوم بوجدة

ختام النسخة الحادية عشرة من مهرجان العلوم بوجدة

عثمان بويزرو/ الشارع نيوز

اختتم مهرجان العلوم بوجدة دورته الحادية عشر حيث شهدت الفعاليات مشاركة واسعة من محبي العلوم والثقافة و التي امتزج فيها الابتكار والتفوق.تأتي هذه المناسبة كفرصة للتأكيد على التزام المغرب بتعزيز قيم العلم والتعليم، وتشجيع الشباب على الاهتمام بالمجالات العلمية و شهد المهرجان ورش عمل ومحاضرات تفاعلية نقلت المشاركين إلى عوالم جديدة من المعرفة.

تأتي هذه التظاهرة الثقافية والعلمية كدليل على الجهود المستمرة للمملكة في دعم البحث العلمي وتطوير المجتمع. بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة، أصبح مهرجان العلوم بوجدة منبرًا لتبادل الأفكار وتعزيز التفاعل بين العلماء والباحثين.

فالعلوم تمثل مجالًا واسعًا من الدراسات الذي يستكشف ويفهم الظواهر الطبيعية والاختلافات في العالم من حولنا. تشمل العلوم فروعًا متنوعة مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء وعلوم الأرض. تتيح لنا العلوم إلقاء نظرة عميقة على هيكل ووظيفة الكون، وتساهم في تطوير تقنيات جديدة وفهم أفضل للحياة. من خلال البحث والابتكار، تساهم العلوم في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم البشري.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات