معرض الكتاب بالقاهرة يحتضن كتاب حكاية مهاجرة عصامية للإعلامية زهرة شداد

معرض الكتاب بالقاهرة يحتضن كتاب حكاية مهاجرة عصامية للإعلامية زهرة شداد

انطلاقة جديدة من الإعلامية زهرة شداد بعد طباعة النسخة الأولي التجريبية من كتاب حكاية مهاجرة عصامية لكي تحجز مكانا لها في معرض الكتاب بالقاهرة عام 2024 ليكون العرض الحصري لكتاب حكاية مهاجرة عصامية من قلب القاهرة … قلب العروبة والثقافة والتاريخ لتكون من ضمن المشاركين بكتابهم في معرض الكتاب الدولي الذي سوف ينطلق في يناير 2024صرح عبدالرحمن عمران نائب رئيس مركز سعود زايد للشئون الدولية ان قصه الكتاب عظيمة جدا تحكي عن قصة كفاح امرأة هاجرت لمدة 20 عامًا من المغرب إلى بلجيكا وأصبحت إعلامية هي قصة ملهمة وتحمل العديد من التحديات والإنجازات.

تجربتها تعكس قوة الإرادة والتصميم في مواجهة الصعاب وتحويل الأحلام إلى حقيقة.عندما تقرر المرأة الهجرة من بلدها إلى بلد آخر، فإنها تواجه العديد من التحديات، بدءًا من التكيف مع ثقافة ولغة جديدة، والبحث عن سبل العيش والتأقلم مع بيئة جديدة. قد تواجه صعوبات في الحصول على فرص عمل مناسبة والتعرف على النظام القانوني والإداري في البلد الجديد.من خلال العمل الجاد والإصرار، استطاعت هذه المرأة تحقيق نجاحها كإعلامية ، ربما عملت على بناء مهاراتها الصحفية وتوسيع شبكتها المهنية، وربما قد حصلت على تعليم متخصص في مجال الإعلام.

قد تكون قد واجهت تحديات مهنية وشخصية، ولكنها تمكنت من تجاوزها وتحقيق نجاحها المهني.قصة هذه المرأة يمكن أن تلهم الآخرين الذين يواجهون تحديات مماثلة أو يسعون لتحقيق أحلامهم في بيئة جديدة. تعكس قصة نجاحها أهمية الإرادة القوية والتحمل في تحقيق الأهداف والتغلب على الصعاب.من المهم أن نحتفي بقصص النجاح والإنجازات للنساء اللواتي يعملن بجد ويتحدون التحديات لتحقيق أحلامهن وتحقيق نجاحهن في مجالاتهن المختلفة.ومن جانبه صرح حسام دسوقي رئيس اكاديمية Hcm إن قدرتها على التغلب على الصعاب وتحقيق نجاحها تجعلها مثالًا يُحتذى به ويعكس القوة والإرادة والتصميم.

قد تلهم هذه المرأة الأشخاص الذين يواجهون تحديات مماثلة أو يسعون للنجاح في مجالاتهم الخاصة.يجب أن نشجع وندعم النساء اللاتي يسعين لتحقيق طموحاتهن والوصول إلى مكانة عالية في مجالاتهن المهنية. قصص النجاح مثل هذه تساهم في تعزيز التمكين وتوفير الدافع والإلهام للآخرين للسعي نحو أحلامهم وتحقيق نجاحهم الخاص.ومن جانب اخر صرح الاعلامي والاذاعي حسام عثمان ان هذه المرأة تعتبر مثالًا مشرفًا للتصميم والتحقيق.

قد يكون تجربتها في الهجرة والوصول إلى موقع مرموق في مجال الإعلام تلهم الآخرين وتعطيهم الأمل في تحقيق أحلامهم وتجاوز التحديات التي يواجهونها.من خلال مثابرتها والتفاني في العمل، استطاعت المرأة هذه تحويل حياتها وتحقيق نجاحها في مجالها المهني. عملت بجد للوصول إلى المستوى الذي هي عليه اليوم.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب