هاشم البسطاوي في تصريح له عن ادريس الروخ وسارة برليس بعد فضيحة الفيديو الجنسي

هاشم البسطاوي في تصريح له عن ادريس الروخ وسارة برليس بعد فضيحة الفيديو الجنسي

شارع نيوز


انتقد هاشم البسطاوي في فيديو على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” بطريقة غير مباشرة للفنانين ادريس روخ وسارة برليس، بعد فيديو جنسي الذي آثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلق هاشم الفنان المغربي المعتزل، على لقطة وصفت ب “الجنسية” :” نتكلم عن مجانية الإباحة باش تقبل عليك نيتفليكس، فشي مسلسل عندهم”.
وقال ابن الفنان المرحوم محمد البسطاوي أن ” الإباحة أو الكلام الفاحش في الأفلام تحيدها مغيوقع والو، لاكن يكون عندها مصالح شخصية وذاتية تخدم من اجل اخد الدعم في الفترة المقبلة”
قال هاشم البسطاوي عن ردود أفعال الجمهور المغربي بعد مشاهدة المقطع لـ ادريس الروخ وسارة برليس، : “باقي الخير فهاد البلاد، منين كتشوف ردود أفعال ناس لا يحبون هذا، على الرغم من المعصية وكلنا نغلط.. ولكن الدين هو الصح”.
ويذكر أن مقطع الجنسي يجمع بين ادريس روخ وسارة برليس الذي انتشر، هو احدى لقطات فيلم “بورن ٱوت”، للمخرج المغربي نور الدين الخماري، العمل الذي سلط الضوء على عدد من النماذج المجتمعية لبعض الشخصيات في مدينة الدار البيضاء، للحديث عن الفوارق الطبقية، وعدد من الظواهر الإجتماعية، مثل الإجهاض، والدعارة، والمخدرات، والعجز جنسي، والتناقض في القيم، وفساد رجال المجتمع الراقي.

شاهد أيضاً

واقعة عنف خطيرة بين موظفين بكلية مرتيل

واقعة عنف خطيرة بين موظفين بكلية مرتيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار