الجديدة : جلسة صلح تنقلب الى جريمة قتل بشعة

الجديدة : جلسة صلح تنقلب الى جريمة قتل بشعة

خالد البوشيخي

علم من مصادر جد مطلعة أن شخصا وفي اليوم الأول من رمضان وبالضبط قبل الفطور ببعض الدقائق قام بقتل زوجته وأخت أم زوجته من أبوها و حاول قتل الثالثة التي هي أم زوجته حيث أصيبت هذه الأخيرة على مستوى العنق وتم ذالك بواسطة السلاح الأبيض والتي نقلت على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الاولية .

وذكرت نفس المصادر أن المشتبه فيه حاول القفز والهروب إلا أن التدخل المحكم لعناصر درك مركز سيدي بوزيد برئاسة قائد المركز الذي يكتسب خبرة كبيرة في التدخل السريع والذي توصل بخبر فكان التدخل في الوقت الذي حاول المشتبه فيه الفرار فألقوا القبض عليه .

وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية كما تم حمل الهالكين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي وكذلك المصابة الثالثة التي أصيبت على مستوى العنق من أجل الاسعافات الاولية بنفس المستشفى .

للإشارة فإن أن بعض المعطيات من الساكنة أفادت أن الجاني كان في جلسة صلح بينه وبين زوجته على إثر نزاع بينهما والتي تحولت الى مشادات بينهم ودفعت المشتبه فيه لارتكاب هذه الجريمة البشعاء .

وقد تم اقتياد المشتبه فيه هو الآخر إلى المستشفى الإقليمي لاسعافه إثر القفزة من أعلى البيت حين أراد الفرار وهو رهن الحراسة الأمنية الى حين استرجاع قوته البدنية ليتم حينها البحث معه حول جميع ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية تحت اشراف النيابة العامة المختصة وتقديمه للعدالة لتأخذ كلمتها في حقه .

شاهد أيضاً

فرار برلماني ومنتخبين كبار متابعين في “قضايا ثقيلة” من المغرب

فرار برلماني ومنتخبين كبار متابعين في "قضايا ثقيلة" من المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار