فريق الشرطة السياحية بالجديدة فريق متكامل في مكافحة الجريمة بكل أشكالها برئاسة الشرقاوي

فريق الشرطة السياحية بالجديدة فريق متكامل في مكافحة الجريمة بكل أشكالها برئاسة الشرقاوي

خالد البوشيخي

تعرف مدينة الجديدة هذه الايام وبالخصوص اليوم الاول من رمضان وبالأسواق المشهورة كسوق علال القاسمي وسط المدينة وسوق بئر ابراهيم لالة زهرة والسعادة الذي يعرفن ازدحام كبير للمواطنين الذين يخرجون من أجل التبضع واقتناء كل ما يحتاجون إليه.


وعلى إثر هذا الاكتضاض هناك أشخاص من دوي السوابق القضائية يستغلون هذه الفرصة لسرقة جيوب المواطنين وسط الازدحام . وعليه فان فريق الشرطة السياحية التابعة لولاية امن الجديدة تقوم بجولات تمشيطية موسعة تشمل كل من حي لالة زهرة وجميع الاسواق والنقط السوداء بالجديدة من أجل الحرص على سلامة المواطنين ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

هاته الحملات التي يقوم بها هذا الفريق المتكامل الممثل في كل من رئيس الفرقة السياحية الشرقاوي و عناصره والذي له خبرة كبيرة في هذا المجال وهو الأمن والاستقرار ومكافحة الاجرام بكل أشكاله.


و قد تسفر أحيانا هذه الحملات عن تحقيق نتائج إيجابية والتي تطيح بمبحوث عنهم وطنيا في قضايا متنوعة أو بضبط مروجي الممنوعات أو أصحاب حاملي الأسلحة البيضاء والذين يتم اقتيادهم وإتخاد الاجراءات القانونية اللازمة في حقهم.


وتجدر الاشارة الى ان هذه الحملات الروتينية للفرقة السياحية لقيت إستحسان سكان الأحياء المذكورة حيث عبروا عن سعادتهم و إرتياحهم للدور الكبير الذي يلعبه رجال الأمن في إستتباب الامن و ضمان إستقرار البلاد.

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار