دورة تكوينية في مجال الصحافة و الإعلام من طرف خبير إعلامي ومحلل سياسي مصري مميز

دورة تكوينية في مجال الصحافة و الإعلام من طرف خبير إعلامي ومحلل سياسي مصري مميز

سيتلقى مراسلوا وتقنيوا ومحرروا و صحافيوا جريدة الشارع نيوز ؛ دورة تكوينية في المجال الصحافي من طرف الدكتور محمود حسين أحمد حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية والسياسية و الاستراتيجية بمصر.

و ستشمل الدورات التكوينية كل مايخص مجال الصحافة والإعلام العربي والدولي والكورسات الخاصة بمجال الصحافة والاعلام، و فيما يلي أهم النقاط التي سيتم التطرق لها خلال الحصص التدريبية :

١- دورة تكوينية لبرنامج تدريبي مبتكر يهدف الى تدريب المشاركين على اكتساب المهارات اللازمة للعمل في مجال الصحافة والاعلام، وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية وأيضا تصوير التقارير الاخبارية واعداد محتوى البرامج التليفزيونية .

٢- دورة تكوينية لبرنامج تدريبي عربي في مجال الكتابة والتحرير العلمي، حيث تم تصميم هذا البرنامج التدريبي الرائد بهدف تأهيل المشاركين على اكتساب مهارات الكتابة والتحرير في المجالات العلمية كالكتابة في المجلات العلمية ومواقع الانترنت العلمية وغيرها باسلوب احترافي وعلمي ومنهجي.

٣- دورة تكوينية كمذيع أو مقدم برامج اذاعية من خلال الاشتراك في هذه الدورة التدريبية الاون لاين التي توفر لك المعرفة الكافية بمهام عمل المذيع والسمات الشخصية الواجب توافرها في المذيع وأهمية التأهيل اللغوي للمذيع ومهام المذيع وقارئ الاخبار وتسليط الضوء على اعداد وتقديم البرامج الاذاعية والبث المباشر وغيرها من موضوعات .

٤- دورة تكوينية تدريبية متخصصة تساعدك على تعلم فن الالقاء الاذاعي والاداء التمثيلي وكيفية التنقل بين طبقات الصوت وأهمية ذلك في نقل المعنى للجمهور وتنظيم التنفس ومهارات فن الإلقاء المختلفة..

٥- دورة تكوينية بعنوان برنامج تدريبي مبتكر يهدف الى تدريب المشاركين على اكتساب المهارات اللازمة للعمل في مجال الصحافة والاعلام، وتوفير المعرفة بعنوان مهارات المعرفة الصحفية.

شاهد أيضاً

التحقيق مع أربعة موظفين في ملف تحويل مركب اجتماعي لحانة بسيدي قاسم

التحقيق مع أربعة موظفين في ملف تحويل مركب اجتماعي لحانة بسيدي قاسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار